Monday, January 13, 2014

انت سيسي ولا اخوان

انت تبع مين .. يعني انت سيسي ولا اخوان ... هذا هو اختزال المشهد في مصر من قبل الطرفين ... ان انتقدت القتل والوحشية وانتهاك الحريات والكرامة اصبحت من الاخوان ... ولو نقدت ادارة الاخوان للبلاد وادارة تنظيمهم فانت عميل لامن الدولة وكلب بيادة ...
الكثيرين حتي من اصدقاؤنا القلة اصحاب المبادئ اصبحوا يضعون هذه المسطرة المنحرفة من الاساس في تقيمهم
لا انا اكيد اري ما حدث في مصر انقلاب وما قامت به السلطة الفاشية العسكرية من مجازر ان مرت في الدنيا بلا حساب ولن تمر فهي لن تمر يوم يقف الخلائق بين يدي الله عز وجل في يوم لن ينفعك فيه صيت ولا غني ولا سلطة ولا مسكنة ايضا
كما انا ضدي هذه المجازر ومتعاطف مع كل من يتعرض لها وقلبي يدمي لاصدقاء عشت واكلت معهم ان اراهم يقتلوا ويشردوا بهذا الشكل لكن انا احتفظ ايضا موقف الناقد لاخطاء جماعة الاخوان وسؤ اختياراتها لبوصلتها السياسية واداراتها لمصر مع وضع في الاعتبار لكل المؤامرات
لا تحاول ان تحسبني علي طرف ابدا .. ولا تظن رغم اي ظرف اني لن اكسر اصنام العجوي من المدعين من اي طرف
كان الكثيرين يسعدون بمقالات وتحقيقات نشرتها في الدستور عن الاخوان ونقدي العنيف لهم رغم عمري الذي قضيته في هذه الجماعة غير نادم عليه كما اني غير نادم علي تركها ايضا .. كنت حينها بطل ومغوار وشجاع في نظر اصنام اليوم يجب ان تسقط لانها باعت مبادئها او ظهرت علي حقيتها انها كانت بلا مبادئ وانما هي تجارة بالديمقراطية والليبرالية لا تختلف كثيرا عن التجارة بالدين
من الذين شملهتم فضل ثورة الخامس والعشرين من يناير ولم اكن ممن قاددوا هذه الثورة ولا عو في اي من ائتلافتها ولا مشاركا في ايا من تنسيق لها الثورة الصادقة .. انا من المفضول عليهم بهذه الثورة .. فهي التي علمتنا كسر الاصنام ... فلا يلومن احد نفسه اذا كفر بها 

No comments:

Post a Comment

abdoumonem@gmail.com