Tuesday, April 24, 2007

مداخلة الأستاذ محمد عبد القدوس على قناة الحوار تضامناً مع منعم

3 comments:

  1. الي كل الصامتين القابعين خلف سجون عجزهم وجبنهم الي متي هذا الهوان والعجز ألم تسمعوا عن فارس الاخوان منعم الذي حطم قواعد اللعب مع اقذام النظام واعلن بأعلي بيان (أنا اخوان)فزلزل الاركان وحطم الأصنام وعلق الفأس في رقبة السجان فاللهم اجعل أسره بردا و سلام وأيقظ بتضحيته عقول كل غفلان وثبته ولا تتركه وحيدا في هذا (الاعلان) و ضم الي طريق حريته كل الاحرار والاخوان .

    ReplyDelete
  2. الي كل الصامتين القابعين خلف سجون عجزهم وجبنهم الي متي هذا الهوان والعجز ألم تسمعوا عن فارس الاخوان منعم الذي حطم قواعد اللعب مع اقذام النظام واعلن بأعلي بيان (أنا اخوان)فزلزل الاركان وحطم الأصنام وعلق الفأس في رقبة السجان فاللهم اجعل أسره بردا و سلام وأيقظ بتضحيته عقول كل غفلان وثبته ولا تتركه وحيدا في هذا (الاعلان) و ضم الي طريق حريته كل الاحرار والاخوان .

    ReplyDelete
  3. قال الله تعالى" قل هذه سبيلى ادعوا الى الله على بصيرة انا ومن اتبعن وسبحان الله وما انا من المشركين " ..هذا جزاء الاخوان لأنهم انحرفوا عن المنهج السليم ابقوا قابلونى لو مكن لكم فى الأرض كما تريدون لأن الغاية ليست التمكين ولن تكون التمكين الغاية هى لا اله الا الله وفقط ..فقط ..وشكرا انه كان الوجه الآخر للعملة لهذا الكلب المسمى عبد الكريم ..هؤلاء هم الاخوان يقفون على اكتاف اى نصر حتى ولو كان نصر للكافرين لكى يلمعوا وجههم ..يريدون السلطة ويستغلون الشباب الصغير ولا يعلم الا الله لم يريدون السلطة ..اشهدوا للتاريخ ..لو حكم الاخوان لضاع الدين

    ReplyDelete

abdoumonem@gmail.com